+1(514) 937-9445 or Toll-free (Canada & US) +1 (888) 947-9445

للعراقيين

bazim99

Full Member
Feb 8, 2011
38
3
123
Dubai
Visa Office......
London
Job Offer........
Pre-Assessed..
Interview........
12-3-2009
VISA ISSUED...
16-2-2011
LANDED..........
20-5-2011
اني مقيم في دبي .. استلمت رقم الفايل في شهر سبعة 2006 و حصلت على الفيزا في فبراير 2011 و ان شاء الله اسوي اللاندنج في شهر خمسة من هاي السنة
معاملتي تمت عن طريق مكتب محاماة في الشارقة
كل التوفيق للجميع

باسم

umahmed

Star Member
Oct 16, 2010
89
2
السلام عليكم
الف الف مبروك استاذ bazim99
ان شاء الله تتوفق بحياتك الجديدة متى السفر ان شاء الله واي مدينة وقع عليها اختيارك اتمنى الاجابة ان امكن و يارب تكون مشاركتك فاتحة خير النا ان شاء الله و بالتوفيق

umahmed

Star Member
Oct 16, 2010
89
2
السلام عليكم
اسفة استاذ باسم 99 لاني لم انتبه انك ذكرت موعد سفرك

ومبروك وشايف كل الخير ان شاء الله

TMSB

Hero Member
Oct 21, 2009
314
7
احسنت والف مبروك انشاء الله التوفيق الدائم
ممكن اسال شنو تخصصك اللي قدمت على اساسه واي مدينة انشاء الله رايح

مبروك مرة ثانية واتمني ان اشوف عراقيين اكثر هنا

شكرا

OmMona

Hero Member
Jun 17, 2010
310
9
UAE
Category........
Visa Office......
London
NOC Code......
4131
Job Offer........
Pre-Assessed..
Med's Done....
16-01-2014
Passport Req..
17-02-2014
VISA ISSUED...
21-2-2014
السلام عليكم
اخواني الافاضل واختي ام حمودي الوردة
احتاج اراءكم بموضوع شوية شاغلني
انا قدامي فرصة دراسة الدكتوراه ببريطانيا والاسبوع القادم عندي مقابلة بس شوية مترددة بسبب موضوع الهجرة يعني الدكتوراه راح تاخذ ع الاقل فد 3 سنوات وما ادري يمته يجي الفحص فما اريد اوقف دراستي وم اريد نضيع على نفسنا موضوع الهجرة
موضوع الدكتوراه يتطلب الانتقال الى بريطانيا للدرساة وليس اون لاين
ممكن اسمع منكم اخواني واختي ام حمودي

شكرا مقدما

umahmed

Star Member
Oct 16, 2010
89
2
السلام عليكم
الله يوفقك اختي ام منى الوردة
لو قدر الله و كنا بمثل وضعك احاول ان لا افرط بالاثنين لا اعتقد هناك اي تعارض بين هجرتك ودراستك تستطيعين الاستمرار بالهجرة مع اعلامهم بظرفك و تغير العنوان و وسحب توكيلك من المحامي و اعلامهم بذلك وتستمر الامور على ما هي عليه خصوصا وانا عن نفسي لا اعتقد اننا سنحصل على الفيزا قبل من2012ومحظوظيين ان عملنا اللاندنك بصيف 2012
ولديك من الوقت سنتان بعد الاندنك و انتهت الثلاث سنين و الله يا اختي و انت اعرف مني و افهم مني ماكو شي مضمون الفرصة المتاحة اولا استغلها و الله هو الموفق (لكن موضوع الدراسة ببريطانيا مكلف نوعا ما ويا ترى بعد حصولك على الشهادة هل من السهولة الحصول على عمل بكندا لاننا حسب ما سمعنا انهم لا يعترفون الابالشهادات الكندية و الشهادات التي تصدر من كبرى جامعات امريكا و بريطانيا و استراليا صلي استخارة و الله يوفقك يا اختي بالدنيا و الاخرة

TMSB

Hero Member
Oct 21, 2009
314
7
السلام عليكم

بصراحة وبصدق اكلج لاتفوتين الدراسة وانتي اولا وآخرا راح تستلمين الفيزة مال كندا من انكلترا اصلا البريد الداخلي اقصد داخل انكلترا اسرع من الخارجي بس تحتاجين اتحولين العنوان وتخبرين السفارة الكندية بالعنوان الجديد وممكن تاخذين إجازة من الدراسة من تجي الفيزة مال كندا وتروحين اتكملين الإجراءات وترجعين للدراسة ماكو شهادة متفيد وخصوصا من انكلترا وبكندا معترف بشهادات انكلترا بس طبعا تعتمد على الجامعة
ممكن اسأل باي جامعة وشنو التخصص

OmMona

Hero Member
Jun 17, 2010
310
9
UAE
Category........
Visa Office......
London
NOC Code......
4131
Job Offer........
Pre-Assessed..
Med's Done....
16-01-2014
Passport Req..
17-02-2014
VISA ISSUED...
21-2-2014
السلام عليكم
ممنونة جدا من ردودكم والله يوفقكم
انا طبعا حصلت شبه زمالة من جامعتي اللي درست بيها ماجستير وقبل فترة نفس الجامعة عرضوا علي وظيفة رائعة وما تتفوت بس وضعها غريب لانهم قالوا ننطيج الوظيفة وكل امتيازاتها بس ما علينا بفيزا العمل (وورك بيرمت) لهنا انا بطلت وقلت ما تفيدني
يعني هسه استنتج انه ادرس لان موضوع ممكن يطول لحد 2013؟
على اعتبار انا احدث وحدة بينكم اقصد الطلب مالنا
ام حمودي فعلا انا نسيت موضوع الاستخارة
بكرا من الفجر ان شاء الله
اخ تمسب جامعة بورتسمث تخصص داتا مايننغ يعني فرع داتا بيز
بارك الله بيكم اخواني وربي يوفقكم

OmMona

Hero Member
Jun 17, 2010
310
9
UAE
Category........
Visa Office......
London
NOC Code......
4131
Job Offer........
Pre-Assessed..
Med's Done....
16-01-2014
Passport Req..
17-02-2014
VISA ISSUED...
21-2-2014
السلام عليكم
اتمنى ان يكون الجميع بخير
حبيت اكتب لكم مثل ما وعدتكم تفاصيل كاليف المعيشة مثل ما فصلها لي احد زملائي بالشغل
ايجار 1500
فواتير 400
طعام 700
سيارة مستعملة بحالة جيدة 6000
تامين السيارة من 150-250 شهريا
مصاريف مختلفة 400
طبعا هذا المصرف لعائلة من 3 اشخاص يعيشون بتورنتو ومن ضمن ال 400 المختلفة مبلغ لمدرسة اسلامية لانها مو مجانا
بعد ما جمعنا هاي المبالغ وجدنا انه لسنة كاملة (اذا بكون شغل من الطرفين الزوج والزوجة وهذا مستحيل وان شاء الله ما يصير) نحتاج بحدود 44400 مصاريف سنة
اتمنى اكون افدتكم ولو والله نفسيتي كلش مو تمام بعد تصريح الاخ نكتار اللي قال فيه انه رقم الاختصاص مالتنا خلوه ع الانتظار
بصراحة احس كذبوا علينا يعني لما نقدم يعلنون انها اجراءات سريعة وبس ندفع ونصير بنص المعمعمة يقعدون يغيرون بقوانينهم ويفصلون من اول وجديد
بس بعد شنقول تورطنا والسلام
اتمنى الخير قادم للجميع

umahmed

Star Member
Oct 16, 2010
89
2
السلام عليكم
شكرا جزيلا اختي ام منى بارك الله فيك
واني هم مثلك مكابلة نكتار و ساكي واثنينهم كالوا نفس الكلام تقريبا
بس تريديين الصدك مااعتقد هاي قاعدة لان اكو اطباء و اساتذة جامعة هم كلش طولت شغلتهم مع العلم ان الاطباء هم طلبوهم باللستة الجديدة واكو ناس من نفس نوكنا بالعمل مع زوجي ماشاء الله تسهلت امورهم (بصراحة اني هيج اقنع و اصبر نفسي)الله كريم و تفرج علينا جميعا

OmMona

Hero Member
Jun 17, 2010
310
9
UAE
Category........
Visa Office......
London
NOC Code......
4131
Job Offer........
Pre-Assessed..
Med's Done....
16-01-2014
Passport Req..
17-02-2014
VISA ISSUED...
21-2-2014
الله كريم عيني ام حمودي
قابل شنو بيدنا
والله مدري ليش احس سالفة الدراسة كلش جاي تتسهل وحتى ماكنت متحمسة للمقابلة بس امس قابلت اخت عراقية حبابة كردية كانت بانكلترا 18 سنة وقالت لا تضيعين الفرصة وهم اصلا هسه ينطوج وظيفة استاذ مساعد مشي بيها اموركم
والاول والاخر بيد رب العاالمين

umahmed

Star Member
Oct 16, 2010
89
2
السلام عليكم
و الله يا اختي لا تضيعيين هيج فرصة عليك خصوصا و انك دتشوفيين بعينك موضوع الهجرة مو سريع ان شاء الله تاخذيين الدكتوراه و الخبرة و ترحيين الى كندا بس كان عندي سؤال ان سمحت لم لم تفكري بالدراسة بارت تايم خصوصا و انك طالبة دكتوراه يعني معترف بيها بالعالم كله على عكس الماستر غير معترف بالبارت تايم على الاقل بالدول العربية
نسال الله التوفيق لنا و لكم و للجميع

OmMona

Hero Member
Jun 17, 2010
310
9
UAE
Category........
Visa Office......
London
NOC Code......
4131
Job Offer........
Pre-Assessed..
Med's Done....
16-01-2014
Passport Req..
17-02-2014
VISA ISSUED...
21-2-2014
والله يا ام حمودي انا هم فكرت بيها قلت هنا وشبه مستقرين وعدنا وظيفة بس مالقيت دكتوراه بارت تايم بالاختصاص اللي اريده
هذا السبب الوحيد
اشكرك على نصائحك ودعواتك ربي يوفق الجميع
تحياتي للجميع

umahmed

Star Member
Oct 16, 2010
89
2
الله يوفقك اختي ام منى وان شاء الله ترحيين وتدرسيين ومناك كبل لكندا

asd

Hero Member
Dec 19, 2009
295
15
Category........
Job Offer........
Pre-Assessed..
اتمنى ان يكون الجميع بخير
حبيت اكتب لكم مثل ما وعدتكم تفاصيل كاليف المعيشة مثل ما فصلها لي احد زملائي بالشغل
:eek:ايجار 1500
فواتير 400 :eek:
:eek:طعام 700
سيارة مستعملة بحالة جيدة ;D6000
تامين السيارة من 150-250 شهريا
مصاريف مختلفة ::)400
طبعا هذا المصرف لعائلة من 3 اشخاص يعيشون بتورنتو ومن ضمن ال 400 المختلفة مبلغ لمدرسة اسلامية لانها مو مجانا
بعد ما جمعنا هاي المبالغ وجدنا انه لسنة كاملة (اذا بكون شغل من الطرفين الزوج والزوجة وهذا مستحيل وان شاء الله ما يصير) نحتاج بحدود 44400 مصاريف سنة
اتمنى اكون افدتكم ولو والله نفسيتي كلش مو تمام بعد تصريح الاخ نكتار اللي قال فيه انه رقم الاختصاص مالتنا خلوه ع الانتظار
بصراحة احس كذبوا علينا يعني لما نقدم يعلنون انها اجراءات سريعة وبس ندفع ونصير بنص المعمعمة يقعدون يغيرون